مستوطنون يهاجمون منزلًا شرق نابلس

حجم الخط

وكالة خبر

هاجم مجموعة من المستوطنين المتطرفين، مساء يوم الجمعة، منزلا في بلدة عين شبلي شرق نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال الناشط الحقوقي عارف دراغمة، إن مجموعة من المستوطنين هاجمت منزل المواطن ساهر اشتية، واعتدت عليه، وسط تواجد لقوات الاحتلال في المنطقة.

وأضاف مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، أن عشرات المستوطنين من مستوطنة "ألون موريه" هاجموا منزل المواطن اشتية، في بلدة سالم، واعتدوا عليه بالضرب، ما أدى إلى اصابته برضوض نقل على إثرها إلى المستشفى.