4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 06 يناير 2023 03:41 م
أعلنت وحدة الإرباك الليلي في رام الله والبيرة، عن تمكن مقاتليها في عملية مشتركة مع مجموعتي "الباسل" و"النسر الأحمر"، من استهداف مستوطنة "دوليف" بخمسة عبوات تحمل اسم الشهيد إبراهيم النابلسي.
وأشارت في بيان صحفي مقتضب، اليوم الجمعة، إلى أن المجموعة انسحبت من المكان بسلام.
ونوهت إلى أنها أهدت العملية إلى روح الشهيد الرفيق آدم عياد شهيد الفجر، وحارس مخيم الدهيشة.