الاحتلال يشرع بهدم خيام سكنية وحظائر أغنام جنوب نابلس

حجم الخط

وكالة خبر

شرعت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بعلميات هدم لعدد من الخيام السكنية وحظائر الأغنام في بلدة دوما جنوب نابلس، شمال الضفة الغربية.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس: "إنّ قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية من بلدة دوما، وشرعت بعمليات هدم لنحو 8 خيام وحظائر أغنام، تعود للمواطن محمود مليحات".

وأشار إلى أنّ عملية الهدم تسببت في تشريد نحو 25 مواطنًا أغلبهم من الأطفال.