مالية غزة تُعلن موعد ونسبة صرف رواتب الموظفين عن شهر ديسمبر 2022

حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت وزارة المالية بغزة، صباح يوم الخميس، عن موعد صرف رواتب الموظفين عن شهر ديسمبر 2022.

وقالت المالية، في تصريحٍ صحفي: "سيتم صرف رواتب الموظفين عن شهر ديسمبر 2022 بدءاً من يوم الأحد 2023/01/08 بنفس النسبة 60% وبحد أدنى بقيمة 1800 شيكل".

وأضافت: "على أن يكون الصرف يوم الأحد حتى فئة 3000 شيكل، والصرف يوم الإثنين لجميع الفئات".