4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 05 يناير 2023 09:10 ص
أعلنت وزارة المالية بغزة، صباح يوم الخميس، عن موعد صرف رواتب الموظفين عن شهر ديسمبر 2022.
وقالت المالية، في تصريحٍ صحفي: "سيتم صرف رواتب الموظفين عن شهر ديسمبر 2022 بدءاً من يوم الأحد 2023/01/08 بنفس النسبة 60% وبحد أدنى بقيمة 1800 شيكل".
وأضافت: "على أن يكون الصرف يوم الأحد حتى فئة 3000 شيكل، والصرف يوم الإثنين لجميع الفئات".