4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 04 يناير 2023 04:36 م
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، شابين من بلدة قباطية جنوب جنين.
وقال مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور: "إنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عبد الهادي عصام عاهد علاونة، وعبد الله أحمد زكارنة، خلال مراجعة مخابرات الاحتلال في معسكر سالم غرب جنين".
كما جددت محكمة "عوفر" العسكرية، اليوم الأربعاء، الاعتقال الإداري للأسير وسام وليد محمد خشان للمرة الثالثة، ولمدة 4 شهور، من قرية بير الباشا جنوب جنين.
وذكر سمور، أنّ الأسير خشان معتقل منذ تاريخ 10/1/2022.