جيش الاحتلال يُعلن إصابة أحد جنوده في جنين

حجم الخط

وكالة خبر

أفاد جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح يوم الأربعاء، بإصابة أحد جنود في محافظة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيان صحفي: "أصيب جندي إسرائيلي بجروح طفيفة جراء محاولة الاستيلاء على سلاح أحد الجنود من قبل فلسطيني خلال نشاط القوات في قباطية".

وأضاف جيش الاحتلال: "كما قامت قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود باعتقال 12 فلسطينياً من أنحاء الضفة الغربية وصادرت أسلحة وذخيرة، كما تعرضت القوات لإطلاق نار

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية بما فيها محافظة جنين ونابلس وطولكرم، ما نجم عنه اندلاع للمواجهات بين الشبان الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية.