4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 03 يناير 2023 08:26 م
أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم الثلاثاء، البوابة الحديدية التي نصبتها على المدخل الرئيسي لقرية اللبن الشرقية، جنوب نابلس، شمال الضفة الغربية.
وأفادت مصادر محلية، بأنّ جنود الاحتلال أعاقوا بإغلاق البوابة حركة الأهالي، الذين اضطروا لسلوك طرق وعرة وطويلة، منها "طريق السهل"، حيث تعرضت عدة مركبات إلى أعطال بسبب سلوكها طرقًا ترابية تجمعت فيها مياه الأمطار التي هطلت مؤخرًا.
يُشار إلى أنً الاحتلال يغلق يوميًا البوابة الحديدية أو ينصب حاجزًا عليها، خاصة في فترة ما بعد العصر وحتى منتصف الليل.