قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين من القدس وبلدة الرام

حجم الخط

وكالة خبر

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، على مواطنين في باب حطة بالبلدة القديمة من القدس المحتلة، كما اعتقلت ثلاثة مواطنين من المدينة ومواطنًا من بلدة الرام.

وقالت مصادر محلية: "إنّ مستوطنين اقتحموا، بحماية قوات الاحتلال، البلدة القديمة، وجابوا شوارعها في صورة استفزازية، وأدوا طقوسًا تلمودية، وصولاً إلى "باب المجلس" أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك، قبل أن تعتدي قوات الاحتلال على المواطنين في "باب حطة"، وتعتقل الشاب بشار العجلوني".

وأضافت المصادر: "أنّ قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين سامر وخليل الشويكي من حي الثوري، جنوب المسجد الأقصى المبارك".

وفي سياق متصل، اقتحمت وحدة خاصة من جيش الاحتلال بلدة الرام شمال القدس المحتلة، واعتقلت شابًا- لم تعرف هويته بعد-.