داخلية غزة تُعلن آلية السفر عبر معبر رفح الأربعاء 4 يناير 2023

حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود، وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، اليوم الثلاثاء، عن آلية السفر عبر معبر رفح البري جنوب قطاع غزة، ليوم غدٍ الأربعاء 4 يناير 2023

وأشارت إلى أن السفر ليوم غدٍ سيكون للمتبقي من الحافلة الرابعة والخامسة من كشف المسافرين رقم (1/2023)، والحافلة الرابعة من كشف الجوازات المصرية رقم (1/2023).

ودعت المسافرين إلى التواجد في تمام الساعة 07:00 صباحًا في الصالة الخارجية للمعبر، مؤكدة على ضرورة التزام كل مسافر بموعد سفره وفق الإعلان، والهيئة غير مسؤولة عن حضور أي مسافر في غير موعده.

كما دعت إلى إحضار بطاقة الهوية مع كل مسافر، وتحديث بيانات جوازات السفر الصادرة حديثاً خلال عام 2022، لدى مديريات الداخلية في المحافظات.

ونوهت إلى إحضار حجة عدم ممانعة في حال سفر أحد الوالدين مع أبنائه دون الطرف الآخر، مشيرة إلى ضرورة تسوية أوضاع الأجانب والمغتربين لدى إدارة شؤون الأجانب بوزارة الداخلية قبل موعد مغادرتهم القطاع، ولن يسمح بالسفر لمن لا يستكمل إجراءاته.

للاطلاع على كشف المسافرين (1/2023): اضغط هنا

للاطلاع على كشف الجوازات المصرية (1/2023): اضغط هنا

للتسجيل والاستعلام: اضغط هنا