4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 03 يناير 2023 09:26 ص
أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، تحت بند سمح بالنشر، اليوم الثلاثاء، عن مقتل جندي من الشرطة العسكرية ليلة أمس، جراء انفلات رصاصة من سلاح داخل قاعدة عسكرية بالقرب من القدس المحتلة.
وحسب ما أوردته إذاعة الجيش، أشار المتحدث باسم الجيش في بيان صحفي مقتضب، إلى أن الشرطة العسكرية بدأت التحقيق، منوهًا إلى أنه يشتبه بأن زميله في وحدته كان يلعب بالسلاح وأطلق رصاصة عليه بالخطأ.