4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 02 يناير 2023 07:48 م
استهدفت بحرية الاحتلال اليوم الإثنين، بنيران أسلحتها الرشاشة والغاز المسيل للدموع، مراكب الصيادين العاملة في بحر شمال قطاع غزة.
وأفاد مراسل وكالة "خبر"، بأن جنود الاحتلال المتمركزين في الزوارق الحربية الجاثمة داخل بحر محافظة شمال القطاع أطلقوا نيران أسلحتهم الرشاشة، وكذلك قنابل الغاز والإنارة تجاه مراكب الصيادين العاملة في بحر منطقتي الواحة والسودانية شمالاً، دون التبليغ عن إصابات.
وأضاف أن استهداف الصيادين يأتي بالتزامن مع تحليق للطيران الحربي الاسرائيلي في أجواء قطاع غزة.