التشريعي بغزة يحذر من تهديدات بن غفير

حجم الخط

وكالة خبر

حذر رئيس المجلس التشريعي بغزة بالإنابة أحمد بحر اليوم الإثنين، من مخططات وزير الأمن القومي بحكومة الاحتلال المتطرفة الجديدة "إيتمار بن غفير" وتهديداته بتدنيس واقتحام المسجد الأقصى.

وقال بحر في تصريح صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه، إن مخططات "بن غفير" نذير من شأنه إشعال المنطقة، داعياً الفلسطينيين إلى تكثيف الرباط في المسجد الأقصى دفاعاً عنه، ومواجهة الاقتحامات الاسرائيلية.

وأضاف:" إن هذه المخططات الإجرامية تتطلب من أبناء الأمة وأحرار العالم العمل الجاد لفضحها على كل الأصعدة، ونبذ التطبيع مع الاحتلال وتعزيز مقاطعته وعزله دولياً".

وطالب بحر البرلمانات العربية والإسلامية والدولية بتحمل مسؤولياتها في نصرة المسجد الأقصى، والدفاع عن المقدسات الإسلامية والمسيحية التي تتعرض لأبشع صور الجرائم والانتهاكات بحقها.

وتأتي هذه الخطوة للمتطرف "بن غفير" كأول اقتحام عدواني ينتهك الوضع القائم في المسجد الأقصى، منذ تعيينه وزيرًا للأمن القومي، ومسؤولًا عن جهاز الشرطة وقوات "حرس الحدود"، المسؤولة عن إنفاذ سياسة حكومة الاحتلال في الضفة والقدس.