4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 02 يناير 2023 06:25 م
كشفت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الإثنين، النقاب عن اجتماع أمني إسرائيلي عُقد أمس الأحد، في مقر "الكرياه" في مدينة "تل أبيب" المحتلة.
وبحسب صحيفة "معاريف" العبرية، التقى وزير الجيش يوآف غالنت، رئيس الأركان المكلف اللواء هرتسي هاليفي، في أول اجتماع عمل بينهما، في مكتب وزير الجيش في مبنى "الكيرياه".
وذكرت الصحفية، أنّ الاجتماع ناقش التحديات الأمنية التي يواجهها الجيش الإسرائيلي في مختلف قطاعات العمليات، وتحدثا عن قضايا بناء القوة وعملها، مبينةً أنّ هاليفي قدم لغالنت عددًا من القضايا الرئيسية في المجالات العملياتية والاستخباراتية.
واتفق غالنت مع هاليفي في نهاية الاجتماع، على استمرار الاتصال المباشر بينهما، فيما تمنى له التوفيق في التحضير لتوليه منصبه.