انسحاب المجموعة بسلام

مجموعات "عرين الأسود" تُعلن استهدافها حواجز عسكرية للاحتلال في نابلس

انسحاب المجموعة بسلام
حجم الخط

وكالة خبر

أصدرت مجموعات "عرين الأسود" في نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، صباح يوم الإثنين 2 يناير 2023، بيانًا صحفيًا أعلنت خلاله استهداف حواجز عسكرية للاحتلال الإسرائيلي في المدينة.

وقالت المجموعة في بيانها:

بسم الله الرحمن الرحيم

فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَٰكِنَّ ٱللَّهَ قَتَلَهُمْ ۚ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَٰكِنَّ ٱللَّهَ رَمَىٰ ۚ وَلِيُبْلِىَ ٱلْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلَآءً حَسَنًا ۚ إِنَّ ٱللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ.

صدق الله العظيم

بعون الله تم إستهداف معسكر حوارة العسكري وحاجز حوارة الثلاثاء ٢٧/١٢/٢٠٢ الساعه ٠٠٥٥ بصلياتٍ من الرَّصاص المبارك وانسحب جُند العرين بسلام.

انتظروا فالعرين يحمل بجعبته المزيد.

إخوتكم مجموعات عرين الاسود.