بلدية غزة تُطلق حملة تسهيلات مالية للعام 2023

حجم الخط

وكالة خبر

أطلقت بلدية غزة، مساء يوم الأحد، حملة تسهيلات مالية للعام 2023، تستهدف كافة شرائح المجتمع.

وقالت بلدية غزة في منشورٍ عبر صفحتها على "الفيسبوك": "التزامك قدرناه.. الملتزمون بالسداد أولًا بأول إعفاء مرتين في العام؛ بقيمة متوسط 5 فواتير سابقة عن كل مرة".

وأضافت: "رسوم الخدمات.. خصم 25% عن المبالغ المستحقة على إجمالي الفاتورة حتى يونيو 2021، مقابل الالتزام بتسديد الفاتورة حتى ثلاث سنوات متتالية".

وتابعت: "رسوم التنظيم .. خصم 10% في حال الدفع النقدي، وفي حال التقسيط خصم 5%، بحيث يتم دفع 30% والباقي بحد أقصى 6 أقساط شهرية متتالية".