4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 01 يناير 2023 12:42 م
اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الأحد، شقيقين من مدينة قلقيلية، بالضفة الغربية المحتلة.
وأكّدت مصادر محلية، على أنّ قوات معززة من جيش الاحتلال، اقتحمت مدينة قلقيلية، واعتقلت الشقيقين عبد القادر "24 عامًا"، وعلي ذياب "18 عامًا"، عقب دهم منزل ذويهما، وتفتيشه.