قوات الاحتلال تعتقل شقيقين من مدينة قلقيلية

حجم الخط

وكالة خبر

اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الأحد، شقيقين من مدينة قلقيلية، بالضفة الغربية المحتلة.

وأكّدت مصادر محلية، على أنّ قوات معززة من جيش الاحتلال، اقتحمت مدينة قلقيلية، واعتقلت الشقيقين عبد القادر "24 عامًا"، وعلي ذياب "18 عامًا"، عقب دهم منزل ذويهما، وتفتيشه.