4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 30 ديسمبر 2022 06:17 م
كشف رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي السابق يائير لابيد، عن فحوى رسالة تركها على مكتبه قبل تسليمه أمس الخميس، لخلفه بنيامين نتنياهو.
وقال في تغريدة نشرها اليوم الجمعة: "تركت هذه على طاولة رئيس الوزراء"، مرفقا تغريدته بصورة ورقة مطبوع عليها كلمتي "رئيس الوزراء"، فيما كتب تحتها بخط اليد "لابيد- 2024"، في إشارة إلى تعهده بالعودة إلى المنصب في ذلك العام.
يشار إلى أنه بالأمس، أدت الحكومة الجديدة بقيادة نتنياهو رئيس حزب الليكود، اليمين الدستورية لتتسلم مهام عملها.