إصابات بالرصاص عقب اقتحام قوات الاحتلال البلدة القديمة في نابلس

حجم الخط

وكالة خبر

اقتحمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، صباح يوم الجمعة، البلدة القديمة في مدينة نابلس، بالضفة الغربية المحتلة. 

وأكّدت مصادر محلية، على أنّ قوة خاصة "إسرائيلية" كبيرة اقتحمت البلدة القديمة في نابلس، ما أدى لاندلاع المواجهات والاشتباكات المسلحة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال.

وقال الهلال الأحمر: "إن حصيلة اقتحام نابلس إصابتان بالرصاص الحي، وإصابتان بشظايا رصاص حي، وإصابة بالرصاص المطاطي، و25 إصابة بالاختناق، وإصابة بجرح في الرأس".