4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 29 ديسمبر 2022 08:53 م
فتحت زوارق بحرية الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، نيران أسلحتها الرشاشة وأطلقت الغاز المسيل للدموع تجاه مراكب الصيادين شمال قطاع غزة.
وذكرت مصادر محلية، أنّ جنود الاحتلال المتمركزين داخل الزوارق والبوارج الحربية الإسرائيلية في بحر منطقتي الواحة والسودانية أطلقوا الرصاص والغاز المسيل للدموع تجاه مراكب الصيادين، على بعد ثلاثة أميال بحرية، وأجبروهم على مغادرة البحر.
يشار إلى أنّ بحرية الاحتلال تستهدف بشكل يومي الصيادين العاملين في بحر قطاع غزة، وتحرمهم من الحصول على لقمة عيشهم.