4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 29 ديسمبر 2022 12:21 م
نظّم إسرائيليون، ظهر يوم الخميس، تظاهرة احتجاجية خارج مقر الكنيست الإسرائيلي، ضد حكومة رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي المكلف بنيامين نتنياهو.
ورفع المشاركون في التظاهرة، أمام مبنى الكنيست الأعلام السوداء، وحملوا الشعارات التي تتهم نتنياهو وحكومته بالفساد ومن بينها "حكومة البلطجيين" و"حكومة عصابة".
وفي السياق، منعت شرطة الاحتلال وحرس الكنيست المتظاهرين من الاقتراب من المبنى.
يشار إلى أن نتنياهو، أعلن اليوم عن تشكيلة حكومته الجديدة والمكونة من 29 وزيرًا على رأسهم المتطرفين إيتمار بن غفير وسموتريتش.
<script async src="https://telegram.org/js/telegram-widget.js?21" data-telegram-post="khbrpress1/158047" data-width="100%"></script>