4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 29 ديسمبر 2022 11:33 ص
شرع مستوطنون، اليوم الخميس، بمد خط مياه، لحظيرة أقاموها أمس على أراضي المواطنين بالأغوار الشمالية.
وقال الناشط الحقوقي عارف دراغمة: "إنّ المستوطنين قاموا بمد خط المياه من مستوطنة "روعيه" لحظيرة المواشي التي أقاموها على مساحة دونم من أراضي المواطنين إلى الغرب من خلة مكحول بالأغوار".
وأضاف: "أنّ هذه الحظيرة ستكون مقدمة لبؤرة استيطانية جديدة تستولي على مساحات واسعة من الأراضي الرعوية والزراعية المحيطة بها، وحرمان الأهالي من دخولها".