4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 29 ديسمبر 2022 09:09 ص
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، حملة اعتقالات ومداهمات طالت عددًا من المواطنين في أمكان متفرقة بالضفة الغربية.
ففي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أربعة مواطنين، وداهمت عدة منازل في بلدة دورا، وبيت أمر، ومدينة الخليل.
وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عمار محمد الجعبري (20 عامًا) من منزله في مدينة الخليل، والأسير المحرر نصر الرجوب، والمحرر مشير الشحاتيت، من بلدة دورا جنوب الخليل، وعلاء أنيس أبو مارية (25 عامًا) من بلدة بيت أمر شمالاً، وفتشت منازل المعتقلين وحطمت أثاثها.
وفي مدينة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، شابين من محافظة رام الله والبيرة.
وقالت مصادر محلية: "إنّ قوات الاحتلال اعتقلت صهيب جميل الشبح (36 عامًا) من قرية أم صفا شمال غرب رام الله، ولؤي عبد الهادي أبو عليا (19 عامًا) من قرية المغير شرقًا، بعد أن داهمت منزليهما".
واقتحمت قوات الاحتلال عشرات المنازل في الضفة، وعاثت بها خرابًا، وذلك بعد احتجاز قاطنيها لساعات وإخضاعهم لتحقيقات ميدانية.
أما في القدس، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، شابين من قرية بيت دقو، شمال غرب القدس المحتلة.
وذكرت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت هاشم يزيد ريان، ومحمد رياض ريان، بعد أن داهمت منزليهما، وفتشتهما.