الاحتلال يعتقل فتى من مدينة القدس

حجم الخط

وكالة خبر

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاربعاء، فتى من مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الفتى حسن فطافطة من أمام باب الأسباط في البلدة القديمة بالقدس المحتلة، واقتادته إلى مركز تحقيق "القشلة".