4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 27 ديسمبر 2022 06:11 م
أكد رئيس برنامج التربية والتعليم في وكالة الغوث بغزة فريد أبو عاذرة اليوم الثلاثاء، على إمكانية اعتبار يوم السبت إجازة في كافة مدراس الوكالة في القطاع، لتصبح الاجازة المدرسية الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.
وذكر أبو عاذرة في برنامج "حوار في قضية" عبر إذاعة صوت القدس: "من الممكن أن نبدأ بإجازة يوم السبت في مدارس الوكالة بشكل تدريجي على تبدأ في مدارس في مدارس التي تعمل بالفترة الواحدة"، مضيفا أن هذه الأمر يمكن تطبيقه وفق تخطيط معين موضوع بإشراف من قبل إدارة "الوكالة".