نتنياهو يناشد لابيد بالتحلي بالمسؤولية

حجم الخط

وكالة خبر

ناشد رئيس الوزراء الإسرائيلي الحالي بنيماني نتنياهو اليوم الثلاثاء رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق يائير لابيد بأن يتحلى بالمسؤولية.

وقال نتنياهو: "إن الاختبار الرئيسي للديمقراطية هو استعداد الجانب الخاسر لقبول نتائج الانتخابات"، مضيفًا: "أناشد لابيد أن يتحلى بالمسؤولية وأن يقبل قرار الشعب حتى نصلح كل ما دمره"، وفق قوله.

وتابع: "لسوء الحظ، يواصل اليسار بقيادة لابيد التمرد والتحريض على خيار الشعب، بما في ذلك الدعوة اليوم إلى أحداث "مثل أحداث الكابيتول" ضد الديمقراطية الإسرائيلية".