4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 26 ديسمبر 2022 02:09 م
هنّأ محافظ جنين أكرم الرجوب ووفد من الهيئة الأمنية، اليوم الإثنين، أبناء شعبنا المسيحيين في بلدة الزبابدة، بمناسبة حلول أعياد الميلاد المجيدة.
وأكّد الرجوب خلال تقديمه التهئة في قاعة دير اللاتين، حيث رؤساء الكنائس والمجالس الرعوية والمواطنين، على التآخي والترابط الإسلامي المسيحي في فلسطين، وأن هذا العيد يؤكد وحدة المصير بين كافة أبناء شعبنا.
وتمنى أن يأتي العيد القادم وقد تتحرر شعبنا من الاحتلال وأقام دولته الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس.