4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 26 ديسمبر 2022 12:00 م
زعمت وسائل إعلام عبرية، اليوم الإثنين، أن جهاز الأمن العام للاحتلال الإسرائيلي "الشاباك"، أحبط عملية تفجير عبوة ناسفة في الداخل المحتل.
وادعت القناة الـ13 العبرية، أن تجهيز العبوة الناسفة جاءت بتوجيهات من قطاع غزة.