داخلية غزة تُصدر تنويهًا حول آلية عمل معبر رفح غدًا الإثنين

حجم الخط

وكالة خبر

أصدرت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، اليوم الأحد، تنويهًا حول آلية عمل معبر رفح غدًا الإثنين.

وقالت الهيئة: "إنّ السفر عبر معبر رفح البري يوم غد الإثنين الموافق 26 ديسمبر سيُخصص لمغادرة المعتمرين فقط؛ مع استمرار العمل باتجاه الوصول للمسافرين العاديين".