4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 25 ديسمبر 2022 10:00 ص
أفرجت شرطة الاحتلال "الإسرائيلي"، مساء أمس السبت، عن مسن وشاب بعد اعتقالهما من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، والتحقيق معهما عدة ساعات.
وأكّد مركز معلومات وادي حلوة بالقدس، على أنّ شرطة الاحتلال أفرجت عن الحاج الثمانيني آدم سمرين، والشاب عبدالله شحدة القاق، بشرط الحبس المنزلي لمدة يومين، وعدم الوصول إلى منطقة العين في حي وادي حلوة، وعدم التواصل مع بعضهما البعض.