مقتل شاب وإصابة آخر بجريمة إطلاق نار في النقب

حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت مصادر عبرية، مساء اليوم السبت، مقتل الشاب موسى علي الأعسم من النقب، وإصابة آخر جراء تعرضهما لإطلاق نار في موقف للسيارات في مستوطنة "رعيم" المحاذية لقطاع غزة.

وقال طاقم الإسعاف من نجمة داود الحمراء، إنّ طواقمه وأخرى من الجيش، أقرّت وفاة شاب متأثرًا بجراحه الحرجة وعملت على تقديم العلاج للمصاب الثاني ومن ثم نقله لمشفى "سوروكا" في بئر السبع.

كما ذكرت مصادر محلية، أنّ شاباً (27 عامًا) من إحدى القرى مسلوبة الاعتراف في النقب قُتل خلال تخييمه مع أفراد من عائلته في موقف سيارات بلدة رعيمم في النقب.

وتتصاعد جرائم القتل في الداخل الفلسطيني منذ ثلاثة سنوات وسط تقاعس ودعم لها من المنظومة الأمنية الإسرائيلية التي تريد تفكيك المجتمع الفلسطيني في الداخل المحتل.