4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 23 ديسمبر 2022 10:16 ص
أطلقت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، صباح يوم الجمعة، النار صوب الأراضي الزراعية شرق مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزّة.
وأكّدت مصادر محلية، على أنّ قوات الاحتلال المتمركزة على طول السلك الفاصل لقطاع غزّة، أطلقت النار بشكل مباشر صوب أراضي المواطنين شرق خان يونس، ما أدى لمنع المزارعين من الوصول إلى أراضيهم.