افتتاح مبنى كبار الزوار في حاجز بيت حانون "إيرز"

حجم الخط

وكالة خبر

افتتحت وزارة الخارجية والمغتربين، والهيئة للمعابر والحدود بغزّة، اليوم الخميس، مبنى كبار الزوار في حاجز بيت حانون "إيرز"، شمال قطاع غزّة.

وقال مدير عام وزارة الخارجية المستشار محمود المدهون: "إنّ المبنى يشكل رسالة حب ومحبة لكل ضيوف فلسطين الذين يأتون إلى قطاع غزّة من أجل رفع الحصار الظالم عن القطاع".

وعبّر عن شكره لكل من ساهم في تحويل فكرة إنشاء المبنى إلى واقع الذي جاء بتمويل من مؤسسة أحباء غزّة ماليزيا.

من جهته، ذكر مساعد مدير هيئة المعابر والحدود العميد إياد سلمان، أنّ افتتاح صالة الوفود تم بتنسيق متكامل مع وزارة الخارجية لما لها من أهمية في استقبال الوفود القادمة إلى قطاع غزّة.

بدوره، أوضح مدير برامج مؤسسة أحباء غزّة ماليزيا علاء منصور، أنّ المؤسسة افتتحت مؤخرًا عددًا من المشاريع التي تلبي احتياجات الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أنّ افتتاح مشروع صالة الوفود يساهم بشكل كبير في إيصال رسالة الشعب الفلسطيني للعالم من خلال استقبال الوفود الدبلوماسية.