4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 22 ديسمبر 2022 09:27 ص
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس 22 ديسمبر 2022، عن ارتفاع حصيلة شهداء فلسطين في الضفة الغربية وقطاع غزة إلى 223 شهيدًا منذ بداية العام الجاري 2022.
وأوضحت في بيان صحفي مقتضب اليوم، أنه باستشهاد الشاب أحمد عاطف مصطفى دراغمة (23 عامًا)، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في الظهر والقدم، خلال العدوان على نابلس فجر اليوم، ترتفع حصيلة الشهداء منذ بداية العام الجاري إلى 223 شهيدًا.