الاحتلال يعتقل مواطنًا من غزة عبر حاجز إيرز

حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الأربعاء، عن اعتقال مواطنًا فلسطينيًا من سكان قطاع غزة عند معبر بيت حانون "إيرز" شمال القطاع.

وأوضح المختص في شؤون الأسرى والمحررين عبد الناصر فروانة، في تصريح صحفي اليوم الخميس، أن الاحتلال اعتقل المواطن "حسام سليمان أبو يونس" (39) عامًا سكان مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، على حاجز بيت حانون "إيرز".

وأشار إلى أن المواطن الذي تم اعتقاله يحمل تصريح تاجر.

ويذكر أن هذه هي حالة الاعتقال التاسعة منذ بداية العامة 2022، لمواطنين من قطاع غزة، عبر حاجز بيت حانون "إيرز".