إزالة القيد الإلكتروني عن الباز والسماح له بالعمل 8 ساعات يوميًا

حجم الخط

وكالة خبر

ردت المحكمة المركزية في مدينة اللد، اليوم الأربعاء، استئناف النيابة العامة الذي قدمته، أول من أمس، ضد إزالة القيد الإلكتروني عن إمام المسجد العمري (الكبير) في مدينة اللد، الشيخ يوسف الباز (64 عامًا)، والسماح له بالخروج إلى العمل.

وبموجب القرار فإنه باستطاعة الباز الخروج إلى العمل 8 ساعات يوميًا.

وكانت المحكمة المركزية في اللد قد قررت، صباح أول من أمس، قبول الاستئناف الذي قدمه المحامي خالد الزبارقة من طاقم الدفاع عن الباز، وخفضت الحكم في ملف "الاعتداء على مواطن يهودي"، من 20 شهرًا إلى 16 شهرًا، بالإضافة إلى إرجاء تنفيذ الحكم ليوم 20 شباط/ فبراير 2023.