4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 21 ديسمبر 2022 12:36 م
أعلنت كتيبة نابلس التابعة لسرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأربعاء، عن استهدافها لقوات الاحتلال على نقطة جبل جرزيم، في نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة.
وفي بيان لها قالت الكتيبة “تمكن مجاهدونا من استهداف قوات الاحتلال على نقطة جبل جرزيم بصليات كثيفة من الرصاص وعادوا سالمين”.
يشار إلى أن مُدن وقرى وبلدات الضفة الغربية والقدس المحتلتين، تشهد حالةً من الغضب الشعبي والتوتر الملحوظ، رفضًا واستنكارًا لاعتداءات قوات الاحتلال وقُطعان المستوطنين بحق المواطنين وممتلكاتهم، وقيامهم بحملة اعتقالات متكررة.