4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 21 ديسمبر 2022 09:43 ص
أعلنت مصادر طبية في الداخل الفلسطيني المحتل، عن مصرع الشاب أمير سامي الزيادنة (25 عامًا)، وإصابة شاب آخر بجروح وصفت بالخطيرة، وذلك جراء جريمة إطلاق نار وقعت في مدينة رهط في النقب الفلسطيني المحتل، فجر يوم الأربعاء.
وأوضحت أن الشابين من مدينة رهط، أصيبا بجروحٍ وصفت حالة أحدهما بالخطيرة جدا والثاني بالخطيرة، وذلك في جريمة إطلاق نار بالمدينة.
وأفادت، بانه تم نقل مصابان إلى عيادة محلية في رهط، حيث قدمت العلاجات الأولية ونقلا على وجه السرعة وهما بحالة خطيرة إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لاستكمال العلاج، حيث أقر الطاقم الطبي وفاة أحدهما تأثرا بإصابته الخطيرة جدا.
ومن جانبها، تلقت شرطة الاحتلال بلاغا عن نقل إصابتين في جريمة إطلاق نار إلى عيادة محلية في المدينة، وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات جريمة إطلاق النار، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.