الاحتلال يعتقل طفلين من باب العمود بالقدس

حجم الخط

وكالة خبر

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم الثلاثاء، طفلين من عائلة جمجوم من باب العمود بالقدس المحتلة.

وقالت والدة الطفل عز الدين جمجوم: "إنها تفاجأت عند اتصالها بنجلها عز الدين بشرطي يرد عليها ويطلب منها رقم هويته، ويبلغها أنه معتقل في مركز القشلة بالبلدة القديمة بالقدس المحتلة".

وأوضحت أنّ شرطة الاحتلال اعتقلت نجلها عز الدين أنور جمجوم (13 عامًا) وابن عمه أمير ياسر جمجوم (12 عامًا) من باب العمود، بعد أداء صلاة المغرب في المسجد الأقصى، بينما كانا في طريقهما لمنزليهما في قرية العيسوية.