4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 20 ديسمبر 2022 08:35 م
عقبت وسائل إعلام عبرية، مساء يوم الثلاثاء،على عودة مجموعات عرين الأسود، لتنفيذ عمليات إطلاق نار في نابلس.
وقالت قناة "ريشت كان" العبرية: "بعد هدوء واختفاء لأسابيع، عادت مجموعة "عرين الأسود" مع تغيير جذري في هجماتها .. تطلق النار من داخل نابلس وليس من عند المفترقات كما كان يجري سابقًا".
من جانبها، ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، العبرية: :أنّ "عرين الأسود" عادت"، مُشيرةً إلى أنّها نفذت 3 عمليات إطلاق نار في محيط نابلس خلال 3 ساعات، وأسفرت عن أضرار طفيفة لحقت في مبنى لقيادة الجيش في "شومرون".
وكانت عرين الأسود قالت في بيانٍ صحفي عبر "التيلجرام": "أطلقنا الوابل المبارك من الرصاص تجاه قِطعان الخرفان "المستوطنين" من رافقهم من جنود للاحتلال الساعة 18:21 على حاجز عورتا و معسكر حوارة".
وأضافت: "وبفضل الله أوقعنا الإصابات في صفوفهم".