4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 20 ديسمبر 2022 01:18 م
أعلنت مجموعة عرين الأسود في نابلس، أنّ مقاتليها نفّذوا اليوم الثلاثاء، ثلاث عمليات إطلاق نار تجاه حواجز للاحتلال الإسرائيلي وتجمعات لجنوده، في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.
وقالت المجموعة في بيان نشرته عبر قناتها على "تلغرام": "نفّذَ جُند العرين في تمام الساعة ٠١:٠٠وحتى الساعة٠٢:٠٠ من اليوم الثلاثاء، ثلاث عمليات إطلاق نار تجاه حاجز حوارة الإحتلالي وحاجز بيت فوريك وإستهداف تجمعات الجنود على نقطة جرزيم الإحتلالية وانسحب جُند العرين بسلام".