4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 20 ديسمبر 2022 12:21 م
أعلنت وسائل إعلام عبرية، اليوم الثلاثاء، عن اعتقال جيش الاحتلال الإسرائيلي ثمانية مواطنين من النقب الفلسطيني المحتل عام 48.
وأوضحت القناة الـ12 العبرية، أنه تحت بند سمح بالنشر، اعتقل الاحتلال ثمانية مواطنين من النقب المحتل، بحجة اقتحامهم قاعدة "سديه تيمان" العسكرية والاستيلاء على عشرات الآلاف من الطلقات من مخزن "غفعاتي".