4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 19 ديسمبر 2022 07:01 م
هاتف الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء يوم الإثنين، يوسف مطير من مخيم قلنديا، معزيا باستشهاد نجليه، محمد ومهند، اللذين ارتقيا أول أمس بعد أن دعسهما مستوطن بالقرب من حاجز زعترة العسكري، جنوب نابلس.
وعبر الرئيس عباس، خلال الاتصال الهاتفي، عن صادق تعازيه ومواساته القلبية، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم أهلهما ومحبيهما الصبر والسلوان.
من جهته، شكر والد الشهيدين سيادة الرئيس على الاتصال.