"التربية" تُعلن نتائج الدورة الثالثة الاستكمالية من امتحان الثانوية العامة

حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد، نتائج الدورة الثالثة "الاستكمالية" من امتحان الثانوية العامة لعام 2022.     

وقالت التربية، في بيانٍ صحفي: "تقدم لهذه الدورة في المحافظات الشمالية والجنوبية (3894) طالبًا/ة توزعوا على مختلف الفروع، إذ نجح منهم (2081) بنسبة عامة بلغت (53.44%)، وبذلك ترتفع نسبة الناجحين التراكمية من المتقدمين لامتحان الثانوية العامة في الدورات الثلاث لهذا العام الى (81%)".

وأشارت إلى أنّ هذه الدورة تمثل فرصة إضافية أخرى للطلبة للالتحاق بمؤسسات التعليم العالي في الفصل الدراسي الثاني لهذا العام. 

وأضافت: "سيتم نشر النتائج اليوم الأحد الساعة (11:00) عبر موقع   www.psge.ps، وبإمكان الطلبة الحصول على شهاداتهم يوم غد الإثنين في مديريات التربية والتعليم بعد الساعة الثانية عشرة".