جيش الاحتلال يبدأ مناورة عسكرية اليوم في الجولان وجبل الشيخ

حجم الخط

وكالة خبر

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، أنّ الجيش سيبدأ ظهر يوم الأحد، مناورة عسكرية في منطقة الجولان، وجبل الشيخ.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "قوات الجيش تبدأ ظهر اليوم مناورة عسكرية في الجولان ومنطقة جبل الشيخ وتنتهي بعد ظهر الغد، يتخللها حركة نشطة لقوات الأمن وسماع دوي انفجارات".