تفاصيل اتصال هاتفي بين الرئيس عباس والعاهل الأردني

حجم الخط

وكالة خبر

هاتف الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم السبت، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، للاطمئنان على الأوضاع في الأردن الشقيق.

وأكد الرئيس عباس، خلال الاتصال، على حرص دولة فلسطين وشعبها على أمن واستقرار الأردن، وأن أمن ورخاء الأردن من أمن ورخاء فلسطين.

وأشاد الرئيس، بالدور الهام الذي يقوم به العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في دعم القضية الفلسطينية، مقدراً عالياً الوصاية الهاشمية على الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس.

وتمنى الرئيس، دوام الأمن والاستقرار في المملكة الأردنية الهاشمية تحت قيادة الملك عبد الله الثاني.