نيران صديقة

جيش الاحتلال: تعرضنا لإطلاق نار عن طريق الخطأ في رام الله

نيران صديقة
حجم الخط

وكالة خبر

كشفت وسائل إعلام عبرية، مساء يوم الجمعة، أنّ جيش الاحتلال تعرض لإطلاق نار عن طريق الخطأ قرب عوفرا شمال شرق رام الله .

وقالت قناة "كان": "إنّ قوة من جيش الاحتلال أطلقت النار نحو أفراد أمن إسرائيليين قرب عوفرا، بعدما اعتقدوا عن طريق الخطأ أنهم من رماة الحجارة الفلسطينيين".