الاحتلال يقرر تسليم جثماني الشهيدين شرايعة وعنبر مساء اليوم

حجم الخط

وكالة خبر

‎قالت الهيئة العامة للشؤون المدنية اليوم الجمعة، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي ستسلم جثماني الشهيدين سلامة رأفت شرايعة من بلدة بيرزيت، وخالد فادي محمد عنبر "الدباس" من بلدة جفنا بمحافظة رام الله والبيرة، مساء اليوم الجمعة.

وأضافت الهيئة في بيان صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه، أن ذلك يأتي ضمن المتابعة الحثيثة والمباشرة من الوزير حسين الشيخ من أجل استعادة جثامين كل الشهداء المحتجزة لدى دولة الاحتلال، مضيفة أنه سيتم استلام جثماني الشهيدين من قبل طواقم الهيئة، والهلال الأحمر الفلسطيني، وذوي الشهيدين.

‎وبينت أن الشهيدين ارتقيا عقب استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لمركبتهما بالرصاص الحي، في 3 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، قرب مخيم الجلزون شمال رام الله، والتي أدت أيضا إلى إصابة شاب ثالث بجروح خطيرة جرى اعتقاله والإفراج عنه لاحقا، فيما تم احتجاز جثماني الشهيدين منذ ذلك الوقت قبل أن يُعلن عن تسليمهما.