مستوطنون يقتحمون "الحفيرة" والاحتلال يعيق تنقل المواطنين

حجم الخط

وكالة خبر

اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الجمعة، منطقة الحفيرة جنوب جنين، فيما أعاق جنود الاحتلال تنقل المواطنين على مفرق بلدة عرابة.

وأكدت مصادر محلية، على أن عشرات المستوطنين، بحماية قوات الاحتلال، اقتحموا المنطقة التابعة لأراضي بلدة عرابة من الجهة الشمالية الشرقية، بعد إغلاق المنطقة، وأدوا طقوسا تلمودية في المكان، حيث تصدت لهم مجموعة من الشبان.

وتابعت أن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا مفاجئا على مفرق عرابة- القريب من منطقة (الحفيرة)- وأعاقت تحركات المواطنين وانتشرت بكثافة في المنطقة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات .